يتم ادارة هذا الموقع بواسطة مركز تعويضات الوجه و الاصابع و بامكانك التواصل بواسطة الهاتف عى الرقم 00962798620087

إن شروط استخدام هذا الموقع و سياسة الخصوصية التابعة له Privacy Policy كما يتم تعديلها من قبلنا من حين لآخر، تحكم استخدامك لموقعنا mprosthetics.com و أي من الخدمات و كافة الخدمات (ومنها رسائل قسم المجتمع المباشرة (“مناطق المشاركات”). و باستخدام موقعنا تكون تتم الموافقة على هذه الشروط سواء من خلال التصفح فقط (بصفة الزائر) أو من خلال تسجيل المستخدمين (صفة العضو). برجاء التوقف عن استخدام موقعنا في حالة عدم الموافقة على هذه الشروط.

و قد نقوم بتنقيح هذه الشروط بأي وقت ويخضع هذا لإرادتنا حسب. و في حالة ما إذا قمنا بهذا، سنقوم بالإخطار به على الصفحة الرئيسية. برجاء مطالعة التحديثات أولاً بأول و بشكل منتظم: حيث يمكنك بسهولة تحديد ما إذا حدثت تغييرات من خلال التثبت من تاريخ النسخة الوارد في أعلى هذه الشروط. و يعني استمرار استخدام الموقع الموافقة على هذه الشروط ما تم تنقيحها.

1. التسجيل/كلمة المرور

1.1 و بالرغم من أنه يمكن زيارة بعض أجزاء موقعنا من قبل أي زائر، إلا أنه يتوجب التسجيل كعضو للتمكن من المشاركة أو الانضمام إلى مناطق المشاركات “المناطق التي يتم فيها تبادل الحوار” و كذلك في حالة الرغبة في تقديم تقييم للمقررات الدراسية. و التسجيل على موقعنا بدون أي رسوم.

1.2 و لتسجيل العضوية، يستوجب:

1.3 تتم الموافقة على أن أية معلومات مقدمة لنا حول ذاتك لدى التسجيل أو في أي وقت تكون سليمة و دقيقة و حديثة و كاملة. نحتفظ بحق إنهاء العضوية و حق الوصول إلى موقعنا لدى علمنا بتقديم معلومات مزيفة أو مضللة.

1.4 عند التسجيل لاستخدام موقعنا، يتم طلب إيجاد اسم مستخدم و كلمة مرور. و تتم الموافقة على عدم إفشاء السر لأي شخص آخر. حيث يتحمل العضو مسئولية الحفاظ على سرية كلمة المرور، و بهذا يكون مسئولاً بشكل كامل عن كافة المسئوليات القانونية فيما يتعلق باستخدام (أو سوء استخدام) كلمة المرور سواء أكان هذا الاستخدام أو سوء الاستخدام بمعرفته و موافقته أم بدونها. و في حالة الارتياب في أن شخصاً آخر يعرف أو يستخدم كلمة المرور الخاص بك، يجب إخطارنا بهذا على الفور من خلال مراسلتنا على البريد الإلكتروني.

1.5 .و لدينا حرية التصرف التامة حيال إلغاء ملفك في أي وقت في حالة ارتيابنا في استخدامها من قبل. يمكنك قراءة سياسة الخصوصية لمعرفة المزيد حول كيفية استخدامنا لمعلوماتك الشخصية.شخص غير مصرح له بذلك.

2. استخدام الموقع

2.1 و بغرض توضيح هذه الشروط، تشير كلمة “المحتوى” إلى كافة البيانات و النصوص و الرموز و الأعمال الفنية و البرمجيات و الوثائق و الصور الطبيعية و الفوتوغرافية و المواد الأخرى التي قد تقوم برفعها إلى الموقع أو تحميلها منه شاملة للمعلومات الشخصية و الرسائل التي تقوم بإرسالها إلى منطقة المشاركات و تقييم المقررات الدراسية و المعلومات التي تخص برامج دراسية بعينها.

2.2يجب التأكد أن أي محتوى تقدمه لموقعنا:

2.3 كما تتم الموافقة على عدم استخدام موقعنا:

2.4 و يكون العضو مسئولاً عن الخروج من حسابه المسجل في نهاية كل جلسة على موقعنا.

2.5 و في حالة كونك زائر تكون قد وافقت على عدم الوصول غير المصرح به لبعض المناطق على موقعنا والمقصورة على الأعضاء.

2.6 في حالة ملاحظة أي شيء يبدو أنه ينتهك هذه الشروط، يجب الاتصال بنا مباشرة.

3. المحتوى المرسل

3.1 لدينا أداة سوفت وير تقوم برصد المحتوى على موقعنا. بينما نأمل أن تقوم هذه الأداة بمحو أغلبية المحتوى غير المناسب، تعد غير موثوق بها 100% – حيث لا توجد أداة كذلك. ولا تعبر وجهات النظر المطروحة عن وجهات نظر فريق موقع هوتكورسس الشرق الأوسط – فنحن نمهد الطريق وحسب. حيث يقر العضو أن كافة المحتوى هو مسئولية الشخص الذي قام بإرساله سواء عن طريق البريد أو البريد الإلكتروني أو أية طريقة أخرى يتم تزويد موقعنا بالمحتوى من خلالها. كما يقوم بإقرار أنه باستخدام هذه الخدمة قد يتعرض لمحتوى عدواني أو غير لائق أو مرفوض. فلا نتولى مسئولية أي محتوى بأية طريقة- و إذا قام العضو بإرسال محتوى بواسطة البريد أو البريد الإلكتروني أو بواسطة رفعه على الموقع يكون مسئولاً عنه كلية.

3.2 و مع هذا نقوم بتشغيل “إجراء التدوين والملاحظة” إذا كنت تعتقد أن بالمحتوى يضم ما هو تشويهي أو تدنيسي أو جنسي أو عنصري أو ينطوي على تمييز أو تحرش أو تهديد أو على ما هو فاحش أو جنسي أو زائف أو غير موثوق به أو مضلل أو أي من الخصال المرفوضة الأخرى أو به ما ينتهك الملكية الفكرية أو الحقوق القانونية الأخرى الرجاء إخطارنا على الفور بواسطة الاتصال بمسؤول تطوير موقعنا وسنقوم بالتحري حول كل ما تم الإخطار به و التصرف طبقاً لإرادتنا فقط.

3.3 و في حالة إرسال محتوى به ما ينتهك هذه الشروط فلنا الحق بإلغاء فعالية اسم المستخدم و كلمة المرور لمنع الوصول إلى موقعنا مرة أخرى باسم هذه العضوية.

4. حقوق الملكية الفكرية

4.1 يجب التصديق على أن موقعنا و كل ما يضمه من محتوى تتم حمايته من قبل حقوق الملكية الفكرية و التي لا تنتمي لنا أو يتم ترخيصها لنا.

4.2 و كذلك ألا تكتسب اهتمام امتلاكي بموقعنا أو المحتوى الذي نقدمه أو الذي يقدمه الآخرون و عدم استخدامه أيضاً بأي وسيلة سوى التي تم إجازتها في هذه الشروط.

4.3 و للأعضاء الحق في الإطلاع على هذا المحتوى أو طباعته أو تحميله أو تخزينه بشكل مؤقت للمرجعية الشخصية غير التجارية بدون أي تبديل أو إضافة أو حذف. و لا يجوز نسخ أو إعادة إنتاج أو إعادة بث أو توزيع أو نشر هذا المحتوى أو استغلاله تجارياً بطريقة أخرى أو نقله بوسيلة من الوسائل. كما يجب الإقرار بعدم اكتساب أي من حقوق الملكية الفكرية من خلال تحميل هذا المحتوى أو غير ذلك.

4.4 وبتقديم المحتوى لموقعنا:

5. حقوقنا

5.1 لدينا الحق بموجب إرادتنا المطلقة في تغيير أو تحرير أو إلغاء أو توقيف أو رفض أي محتوى بدون الإخطار بذلك إذا اعتبرنا أن المحتوى مفروض أو أنه يخرق هذه الشروط أو لأي سبب آخر.

5.2 قد نقوم بالاحتفاظ بالمحتوى أو الكشف عنه و كذلك التفاصيل الشخصية لأي طرف ثالث في حالة ما إذا كان هذا الإجراء ضرورياً:

5.3 قد نقوم بتعليق أو إنهاء حق الوصول إلى موقعنا في أي وقت في حالة انتهاك أي من هذه الشروط.

6. الضمانات

6.1 يتم تقديم موقعنا على “كـ is” و “كما يتاح” basis نحن نرفض بشكل قاطع كافة الضمانات و التمثيلات من أي نوع سواء أكانت صريحة أم ضمنية و ذلك لأبعد حد يسمح به القانون.

6.2 ينبغي إدراك و الموافقة على أننا لا نضمن دقة المعلومات التي نقدمها على موقعنا أو من خلاله أو وثاقة صلتها أو كمالها. كما أننا لسنا مسئولين عن أية أخطاء أو محذوفات أو عن النتائج الحاصلة عن استخدام هذه المعلومات. حيث يتم تزويد موقعنا بالمعلومات العامة من قبل كتاب محتوى الكتروني.

6.3 كما أن مسئولية استخدام خدمات موقعنا و المشاركة فيها تقع على عاتقك بمفردك. لا تمثل النصيحة أو المعلومات سواء الشفهية أو المكتوبة التي يحصل عليها العضو من موقعنا أي ضمان لم ننص عليه صراحة في هذه الشروط أو يفرضه القانون.

6.4 فنحن لا نقدم أي ضمان يقضي بأن موقعنا سيفي بمتطلباتك أو أن الوصول إلى موقعنا لن تتم مقاطعته أو أنه آمن أو لا ينطوي على خطأ كما أننا لا نقدم أية ضمانات بالنسبة للنتائج التي قد تحصل عليها جراء استخدامك لموقعنا.

7. تحديد المسئولية القانونية

7.1 ما عدا ما يقتضيه القانون، لسنا مسئولون عن أية خسائر أو تلفيات مباشرة ناشئة عن التعاقد أو الضرر (شامل للإهمال) أو أي سبب آخر.

7.2 و باستثناء ما يقتضيه القانون، لسنا مسئولين عن أية خسائر أو تلفيات غير مباشرة أو عرضية أو خاصة أو مترتبة أو خسارة الأرباح أو البيانات أو السمعة أو العائد في كل حالة بغض النظر عما إذا كانت هذه الخسائر أو التلفيات قد نجمت عن دورة الأحداث الطبيعية أم إذا قمنا بالتحذير من إمكانية حدوث هذه الأضرار أم إذا كانت هذه الخسائر و التلفيات تنشأ عن الاتصال أو الضرر (شامل الإهمال) أو لأي سبب آخر.

7.3 ولا شيء من هذه الشروط يعمل لقصر أو لحد مسئوليتنا القانونية حول الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن الإهمال.

8. البيان الإقليمي

الرجاء عدم الاتصال بـ أو استخدام محتوى يكون فيها هذا الاتصال و الاستخدام منافياً للقوانين و القواعد و النظم المعمول بها التابعة لأي سلطة حكومية أو منظمة ذات سلطة.و في حالة مخالفة هذه المادة، تكون مسئولاً عن هذا كلية.

9. التخصيص

نقوم بتخصيص حقوقنا و التزاماتنا بموجب هذه الشروط و بموجب هذا التخصيص أيضاً يتم إعفائنا من أية التزامات إضافية بموجب هذه الشروط. و لا يجوز للأعضاء تخصيص الحقوق أو الالتزامات بموجب هذه الشروط.

10 القانون العامل و الاختصاص القضائي

يتم تطبيق هذه الشروط و تفسيرها طبقاً لقوانين المملكة الارنية الهاشمية و يخضع أي نزاع للاختصاص القضائي